الهجرة

كيف تحصل على وظيفة في الولايات المتحدة

كيف تحصل على وظيفة في الولايات المتحدة

هل حلمت بالعيش في أمريكا؟ هناك العديد من الأسباب لاتخاذ هذه الخطوة: مستوى معيشة أعلى ، ومكانة أكبر ، ومقياس أفضل للأجور. إنه بالتأكيد حلم يستحق المتابعة ، ولكن إذا كنت لا تخطط للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية ، فستحتاج إلى العثور على وظيفة للحصول على تأشيرة. لن يكون الأمر سهلاً ، لكننا جمعنا بعض النصائح المفيدة لمساعدتك على المسار الصحيح.

كيفية اختيار التأشيرات المناسبة

لزيادة فرصك في الحصول على تأشيرة ، تحتاج إلى اختيار أفضل تأشيرة لحالتك الخاصة. فيما يلي تأشيرات العمل الأكثر استخدامًا في الولايات المتحدة

– تأشيرة H-1B مخصصة للعمال المهرة الحاصلين على شهادة جامعية وتاريخ في المناصب الإدارية في بلدهم الأم. ومع ذلك ، فإنه يغطي أيضًا بعض محترفي الترفيه مثل العارضات. يعد اختيار تأشيرة H-1B أمرًا مثاليًا إذا كنت ترغب في العيش والعمل في الولايات المتحدة إلى أجل غير مسمى.

H-2B

إذا كنت ترغب في العيش في الولايات المتحدة لفترة قصيرة فقط أو القدوم إلى أمريكا واستكشاف إمكانيات الإقامة الممتدة ، فابحث عن تأشيرة H-2B. إنه مخصص للعمال المؤقتين أو غير 

المهرة الذين يعملون خارج الزراعة

على الرغم من أن H-2B لا يغطي العمال الزراعيين ، إلا أنه لا يزال من الممكن أن يكون موسميًا لأن معظم هذه الفئة من العمال يعملون في قطاعي الضيافة والسياحة.

H-2A للعمل الزراعي المؤقت ، يجب عليك التقدم للحصول على تأشيرة H-2A. الولايات المتحدة بحاجة ماسة إلى الناس للمساعدة في زراعة المحاصيل والعناية بها وحصادها. تتمثل إحدى مزايا العيش بتأشيرة H-2A في أن صاحب العمل في الولايات المتحدة مطالب بتزويدك بالسكن والطعام ، فضلاً عن وسائل النقل من وإلى مكان عملك. L1 تأشيرة عامل ماهر أخرى ، ربما  الأسهل للحصول عليها إذا كان لديك مؤهلات معينة ، هي تأشيرة L1 أو تأشيرة نقل بين الشركات الشقيقة. يسمح هذا البرنامج للموظفين الأجانب في الشركات التي لها مكاتب في الولايات المتحدة بالانتقال ببساطة إلى الولايات المتحدة والبقاء مع صاحب العمل الحالي. ومع ذلك ، يجب أن يكون دورك داخل الشركة على المستوى الإداري أو الإداري للتأهل إلى L1.

نصائح لتحسين المؤهلات المهنية حتى إذا كنت حاصلاً على درجة علمية متقدمة ، فقد تجد أنها لا تتوافق بشكل مباشر مع درجة علمية من الولايات المتحدة. لذلك ، قبل التقدم للحصول على تأشيرة ، يجب عليك تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى تعليم إضافي أو امتحان تأهيلي. على أي حال ، إذا لم تكن في المدرسة لفترة من الوقت ، فمن الحكمة التسجيل في بعض دورات التعليم المستمر لتحسين مؤهلاتك. تبحث الولايات المتحدة عن الأفضل والأذكى عندما يتعلق الأمر بآلاف التطبيقات التي يتلقونها كل عام.

السابق
احدث روابط جروبات واتساب متنوعة 2021
التالي
مراقبة أي شخص علي الواتساب فقط وقراءة الرسائل من هاتفك

اترك تعليقاً