Uncategorized

كيفية بناء الثقة بالنفس

كيفية بناء الثقة بالنفس

كيفية بناء الثقة بالنفس : أهم صفة للنجاح في مجتمعنا المزدحم خاصة في العمل أو في علاقتك مع الآخرين هو نوعية الثقة بالنفس الثقة بالنفس هي النتيجة الإجمالية لاحترامك لذاتك واحترامك لذاتك هو إحساسك بالقيمة الشخصية لداتك وتدكر الكثير من الأشياء التي حدثت لك.

أهمية الثقة في النفس

الثقة بالنفس طوال حياتك مثل اللياقة البدنية التي تحتاج إلى بناءها طوال الوقت ثقتك بنفسك من خلال الانخراط في سلوكيات معينة تجعلك تشعر بالمزيد من الثقة حول هويتك وما تفعله حتى تبدأ مع ما نسميه نفسك الداخلية كيف يطور ويصل الاسان الى مستويات عالية من حسن الثقة بالنفس.

وجدنا أن الجانب الآخر من الثقة بالنفس يسمى الكفاءة الذاتية التي تعني أنك جيد أو تشعر أنك جيد وتتقن ما تفعله والكفائة من أسرع الطرق لبناء الثقة بالنفس.

التفكير من خلال هويتك بوضوح وما تريد التفكير فيه بشأن المهارات التي تمتلكها سوف تحتاج إلى بناء حياة مهنية رائعة ومن ثم العمل كل يوم الى أن تصبح أفضل وأفضل في شيء مهم بالنسبة لك وهدا هو ما يحدث كما ستشعر بالتجربة ومرور الوقت بتحسن أفضل في مجالك واكتسابك الكتير من المهارات.

نتائج الثقة في النفس

سوف يثني عليك الناس في المجال او الهنة التي تتقنها وتقول إنك تعلم أنك جيد جدًا في ذلك أو أنك قمت بعمل جيد في ذلك وسوف يقفون إلى الوراء ويندهشون لأنهم معجبون بك لتحسينك مهارات ثقتك بنفسك في قدرتك على فعل هذا الشيء. وستتزداد وتزداد تقتك بنفسك.

أعطيك مثالاً عندما بدأت في البيع لم أحصل على أي تدريب في كل ما قيل لي فقط أن أخرج وأطرق الأبواب وأقوم بالبيع وفعلت ذلك لم أكن خائفًا من إجراء مبيعات أو إجراء مكالمات ولكن لم يكن لدي أي مهارات وأنا لم أقم أبدًا بأي مبيعات من قبل.

ممقالات أخرى:

تطبيق WhosHere لتعارف والمواعدة

نصائح لقبول موقعك في جوجل أدسنس بسرعة 2021

كيف تحصل على وظيفة في الولايات المتحدة

قصة عن كيفية بناء الثقة بالنفس

في بعض الأحيان كنت ابدأ في الساعة 7 أو 8 صباحًا وكنت أعمل طوال اليوم ثم أذهب وأطرق أبواب الشقق والمنازل حتى الساعة 9:00 او الساعة 10 ليلا. في بعض الأحيان كنت أعمل 14 ساعة ولا أقوم أبدًا بإجراء عملية بيع. كانت ثقتي بنفسي في أدنى مستوى له على الإطلاق حتى جاء أحدهم وقال إنك تعلم أن هناك عملية مجربة منطقية لإجراء المبيعات بدءًا من التنقيب عن البضاعة الجيدة و المطلوبة و الاكتر مبيعا وايضا بناء علاقة تحديد الاحتياجات وما إلى ذلك.

وإذا كنت تتبع هده الاستراتيجية ستحقق مبيعات ، لذلك بدأت في متابعة هده العملية وبدأت في تحقيق مبيعات من الداخل.

في عام واحد زاد دخلي بشكل كبير و ثقتي بنفسي أيضا. لقد بدأت في توظيف وتدريب أشخاص آخرين وبدأت في زيادة المبيعات طيلة حياتي. كانت لدي هذه الثقة المذهلة لتعلم كل ما أحتاج إلى تعلمه لتحقيق أي هدف يمكنني تحديده بنفسي وهكذا يمكنك الثقة بالنفس.

وهي نتيجة لأن تصبح تدريجيًا أفضل في شيء مهم بالنسبة لك. و أثناء عملك على نفسك ، سترتفع ثقتك بنفسك تلقائيًا إذا أعجبك هذا االموضوع(كيفية بناء الثقة بالنفس) ، فالرجاء ترك تعليق أدناه وشكرا لانك اكملت قراءة المقال

السابق
نصائح لقبول موقعك في جوجل أدسنس بسرعة 2021

اترك تعليقاً